القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ما لا تعرفة بالجمعة السوداء

ما لا تعرفة بالجمعة السوداء

blog-post_24, الجمعة السوداء

J. Crew أفصح المدير التنفيذي لشركة جيم بريت سوف يتنحى من المؤسسة الأسبوع الزمن الفائت. بريت كان يتولى قيادة J. Crew التغير أتعاب قلص الأثمان وتوسيع هابطة التكلفة التجارية المجموعة.
المحللين قلقون هذه اللحظة أن المحل الأثمان من الممكن أن يصعد دون بريت على رأس الشغل كما ينزلق الرجوع الى الأساليب القديمة.
لحظة, تخفيضات لا يظهر أن يذهب في أي موضع. ذلك الجمعة الأسود على دكاكين تجزئة تقدم خصم 50 ٪ على أكثرية كاملة-الثمن البنود.
الأسبوع الزمن الفائت, J. Crew المدير التنفيذي جيمس بريت استقال من المؤسسة سوى في أعقاب زيادة عن سنة في الدور. بريت ، الذي كان محل قديم قائد ميكي دريكسلر في شهر يونيو 2017 ، كان يتولى قيادة J. Crew التبدل أتعاب قلص الأثمان وتوسيع هابطة التكلفة التجارية المجموعة.

ويظهر أن العامل, J. Crew هو نفس المتجر أرقام المبيعات تحولت الزاوية في المؤسسة أجدد النتائج الفصلية عقب انخفاضه على نطاق الأعوام الأربع الفائتة. في شهر أغسطس / شهر أغسطس ، J. Crew تحمل الاسم ذاته العلامة التجارية عن 1% مبالغة في المبيعات مضاهاة للربع الثاني
ما لا تعرفة بالجمعة السوداء

black friday


مصادر مقربة من تلك المسألة وتحدث اليومية دريكسلر مع بريت مرسوم البدء في بيع الملابس على الأمازون وأيضا تدابير نمو المؤسسة في الميزانية, J. Crew التجارية ، الإرتباك أنه حط العلامة التجارية.

المحللين قلقون هذه اللحظة أنه من دون بريت على رأس الشغل ، و المستودع سوى في مستهل التغير ، التي تقع على الرجوع الى الأساليب القديمة و الأثمان الصعود مرة ثانية.

التجزئة المتخصصون نيل سوندرز من GlobalData التجزئة وكتب في مذكرة للزبائن في مرة سابقة من ذلك الأسبوع أن إدارة الفريق موقف التسعير قبل بريت يضر العلامة التجارية.

"ي طاقم القيادة لم تكن كافية المتواضع بخصوص العلامة التجارية ووضع بدلا مطلقة من واقع سوق التجزئة. وبدا أن تتشبث بفكرة أن ي الطاقم كان أرفع العلامة التجارية التي تستحق أن تهمة أرفع الأثمان - حتى عندما الزبائن يعتقد خلاف هذا," وكتب.

وتابع: "لو كان رحيل جيم بريت ينحدر من رجوع هؤلاء غير واقعية المواقف ، ي فريق بالعودة والتراجع عن كل ما حقق من تقدم حتى هذه اللحظة. بالنظر إلى هشاشة الحال المالي ، ذلك غير صحيح غير ممكن تحمله."

بصرف النظر عن ذلك, تخفيضات وعروض لا يظهر أن يذهب في أي موضع في أجازة ذلك الموسم. ذلك الأسبوع, J. Crew تم تقديم 40% من كامل سعر الملابس و 50 ٪ قبالة في يوم الجمعة السمراء.

أكثر الجمعة االسوداء عام 2018:
الحمد قتل الجمعة الأسود باستبداله
عروض الجمعة الأسود بيع في الدكاكين مثل وول مارت المقصد قبل يوم الجمعة حتى بدأت — و الناس غاضبون
ميسي, أفضل شراء الكحل ، جكبني يجري انتقد لكونه مفتوح على الحمد و بعض الناس لا يتوعد للتسوق معهم في أجازة ذلك الموسم
وول مارت يقول انها تقدم الآلاف من العروض من العام الزمن الفائت يوم يوم الاثنين الإنترنت في النار المباشر في الأمازون الأكثر مقدار يوم
وول مارت المتسوقين يشتكون من أن مستودعات نفاد فون الأسود المبيعات يوم الجمعة تبدأ










هل اعجبك الموضوع :
author-img
تحميل مجانا مدونة عربية تهتم بالالعاب وتحمبل البرامج والشروحات وتنزيل التطبيقات
التنقل السريع