القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اعتداء الزمالكاوية على مدرب الداخلية خناقات الدورى المصرى

اعتداء الزمالكاوية على مدرب الداخلية

اعتداء الزمالكاوية على مدرب الداخلية

هدت ماتش الفريق الأبيض مقابل الداخلية عشية اليوم يوم الخميس، اشتباكات قوية بين الجهاز الفني للداخلية والجماهير البيضاء، وهذا بعد أن قام علاء عبد العال مدرب الفريق الشرطي بالرفرفة بالقميص الأحمر تجاه مدرجات القلعة البيضاء، الأمر الذي آثار إثارة غضب وحنق الحشود البيضاء والتي قامت بالاعتداء عليه بـ"قنينات المياه".

وتكررت الاشتباكات وأحداث الشغب عديدة مرات في دوري الكرة المصري بالموسم القائم 2018-2019، سواء بين اللاعبين بعضهم بعضا أو مع الحكام والمدربين، أو حتي بين الحشد والأجهزة الفنية، وهذا نتيجة لـ الضغوط الهائلة الملقاة على عاتق اللاعبين والمدربين لرغبة الجميع في تقصي المكاسب وحصد النقاط لتحقيق ترتيب جيد في جدول مواعيد المنافسة.

ويستعرض "الصباح الرياضي" في ذلك التقرير أبرز خناقات وأزمات دوري كرة القدم في مصر بالموسم القائم:

- اشتباك "أزارو" مع مدافع الاسماعيلي:
اشتبك وليد أزارو لاعب النادى الأهلى مع مدافع الإسماعيلى عقب تدخل الأخير مقابل بشدة أثناء ماتش الفريقين في الجولة الأولي لمنافسات الدوري المصري، ونشبت بعدها مشاجرة قوية بينهما، وتدخل عصام الحضري حارس الدراويش وبعض لاعبي الفريقين ونجحوا في إكمال الحالة الحرجة سريعًا.

- خناقة "الشناوي" و"نور الدين":
شهدت ماتش الفريق الأحمر والإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من منافسة منافسات الدوري الفاخر خناقة بين إبراهيم نورالدين حكم الماتش، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، وهذا في أعقاب انفعال عبثي لحارس الفريق الأحمر مقابل الحكم في أعقاب كرة مشتركة بينه وموسي دياوارا لاعب الانتاج، واكتفي "نور الدين" بإشهار الكارت الأصفر في وجه "الشناوي".

- اشتباكات ماتش المارد الأحمر والانتاج الحربي:
حدثت مشاجرة قوية بين محمد نجيب مدافع الفريق الأحمر وويليام أوكوروكيت رأس حربة الإصدار الحربي، بعد انصرام ماتش الفريقين في الجولة الخامسة ببطولة دوري كرة القدم المصري الفاخر، واندفع لاعب الإصدار تجاه "نجيب" فور افتتاح الحكم صافرة عاقبة الماتش، لتبدأ مشادة عنيفة بين لاعبي الفريقين ولكن سرعان ما تدخل بعض أشخاص الأجهزة الفنية وتم إتمام الشأن.

- خناقة "جنش" ومدرب سموحة:
اشتبك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض، مع محمد عبد الكريم مدرب عام سموحة، وأحد إداريي الفريق السكندري بعد اختتام ماتش الفريقين في الجولة السابعة لبطولة الدورى الفاخر، ولكن تدخل لاعبي الفريقين وبعض أشخاص الأجهزة الفنية وتم إكمال الحالة الحرجة سريعًا.


خناقة "جنش" ومدرب سموحة

- خناقة شوارع في ماتش القوات المسلحة وبتروجيت:
شهدت ماتش نادي طلائع الجيش مقابل فريق بتروجيت اشتباكات قوية ، حيث اعترض لاعبو القوات المسلحة بقوة علي حكم الماتش نتيجة لـ قيامه باحتساب شوطة العقوبة ثم الغائها في أعقاب تدخل الحكم الخامس.

وانتقلت الاشتباكات في وقت لاحق لخارج الملعب، حيث اشتبك افراد الجهاز الفني للجيش مع واحد من المصورين المتواجدين وراء مرمي بتروجيت ومحاولة الاستيلاء علي كاميرته المخصصة، ليتدخل افراد من جهاز الفريق البترولي وعلي فرج حارس مرمي بتروجيت وقال مشاجرة عنيفة بين الطرفين.

- مشاجرة قوية في ماتش بيراميدز والجيش:
شهدت ماتش بيراميدز مقابل نادي طلائع الجيش مشاجرة قوية بين اللاعبين داخل الملعب، علي خلفية اشتباك عاصم صلاح لاعب القوات المسلحة مع واحد من لاعبي بيراميدز، ولكن تدخل الحكم جهاد جريشة ونجح في إكمال الحالة الحرجة سريعًا بين الطرفين، وتم استئناف الماتش على نحو طبيعي، وفاز بها بيراميدز 2-1.

- اعتداء حشْد القلعة البيضاء على مدرب الداخلية:
واصلت ظروف حرجة بطولة الدوري الفاخر ذلك الموسم وآخرها كان في مؤتمر اليوم بين الفريق الأبيض والداخلية، حيث قامت حشود الفريق الأبيض بالاعتداء على مدرب الداخلية علاء عبد العال بقذفه بـ"قنينات المياه" بعد أن قام الأخير بالرفرفة بالقميص الأحمر، وأصيب المدرب وسقط أرضًا عقب اصطدام احدي القنينات في رأسه، وقام أشخاص الجهاز المساعد له بإلقاء القنينات والاشتباك مع الحشود البيضاء، كما اشتبك لاعبي الفريقين، وسرعان ما أطلق الحكم محمد الحنفي صافرة إتمام الاجتماع.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
تحميل مجانا مدونة عربية تهتم بالالعاب وتحمبل البرامج والشروحات وتنزيل التطبيقات
التنقل السريع
    src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">