القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لمتوسطي الدخل الجديدة

تابع موقعنا

كيف يمكن للبنك المركزي المساعدة في التمويل العقاري؟


للبدء ، يمكن للبنك المركزي تقديم بعض الدعم لسوق الرهن العقاري من خلال تقديم قروض طويلة الأجل للبنوك بسعر مدعوم. وهذا من شأنه أن يسمح للمقرضين بتقديم معدلات وشروط أقل على الرهون العقارية مع الاستمرار.

أعلن البنك المركزي عن مبادرة جديدة للتمويل العقاري. تهدف المبادرة إلى تسهيل الأمر على الأشخاص الذين يرغبون في شراء منازل ، من خلال تقليل مقدار الأموال التي يحتاجون إليها قبل أن يتمكنوا من الحصول على قرض عقاري من بنكهم.

كشف نائب محافظ البنك المركزي جمال نجم (جمال نجم) أن البنك يدرس تقليص نسبة الدفعة المقدمة للإسكان في خطة البنك للتمويل العقاري إلى أقل من 20 ٪ ، خاصة بين 10 ٪ و 15 ٪.

مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لمتوسطي الدخل الجديدة
مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لمتوسطي الدخل الجديدة


مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري

برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة الدخل البلد أكد "نجم" شروط التمويل العقاري للبنك المركزي الفئات المهتمة من ذوي الدخل المحدود والمتوسط ​​بفائدة 3. أن خطة البنك المركزي للتمويل العقاري لمحدودي ومتوسط ​​بلغت 120 مليار جنيه.


تقتصر مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري على شراء العقارات أو تشييد المباني السكنية الجديدة. سيتم توفير الأموال من خلال البنوك التجارية ولن تكون هناك قيود على استخدام هذه القروض.

مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري هي خطوة في الاتجاه الصحيح للمساعدة في تعزيز السيولة وتشجيع البنوك على الإقراض أكثر.

شروط التمويل العقاري لمتوسطي الدخل

  • قال نائب محافظ البنك المركزي أنه بالنسبة لذوي الدخل ، يجب أن تكون غير متزوجين ، الحد الأقصى ، 4500 جنيه ، أو 6000 جنيه ، وأسعار الحد الأقصى للدخل المحدود 350 ألف جنيه..
  • تختلف شروط الرهن العقاري المصري للأسر المتوسطة الدخل حسب دخل المقترض ونوع العقار. قد تقدم شركات الرهن العقاري أيضًا أنواعًا أخرى من القروض بأسعار فائدة مختلفة.
  • غالبًا ما تكون شروط الرهن العقاري المصرية للأسر ذات الدخل المتوسط ​​معقولة جدًا. على سبيل المثال ، يمكن لأسرة مصرية يبلغ دخلها 10.000 جنيه مصري شهريًا شراء منزل بقيمة 500.000 - 600.000 جنيه مصري (70.700 - 85.300 دولار أمريكي). ستكون الأقساط الشهرية حوالي 1200 جنيه مصري (170 دولارًا أمريكيًا) أي ما يقرب من 10 ٪ من دخلهم.

مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري الجديد

أسعار الدخل المتوسط ​​الدخل الدخل المحدود بلغ 1127 جنيهًا قيمة الدخل المتوسط ​​، معرف الدخل السنوي ، وأن لا يتجاوز الدخل 10 آلاف جنيه ، وأن لا يتجاوز دخل الأزواج العازبين 14 ألف جنيه ، وأن القسط الشهري لأصحاب الدخل المحدود بلغ 1127 جنيهًا.


تشير إلى أنه يجوز للمواطنين تقليص فترة الأقساط من 30 عامًا إلى 10 سنوات ، مؤكدة أن معدل التسجيل يحدث في الأقساط التي تدفعها المواطن خلال 30 عامًا.

مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري 2020

هؤلاء الأطفال من الأطفال ذوي الدخل العائلي.ألا يستفيد من خطة إسكان سبق اقتراحها من الدولة.


مهدئافظ البنك المركزي المصري إلى مبادرة التمويل العقاري نصت على عدم بيع الوحدة إلا بعد 7 سنوات من تاريخ الشراء ، هذه الأيام إلى الوحدة السكنية ، كانت هذه المرافق العامة وتسجيلها بالكامل قبل أن يتم قبولها في الإقامة.مبادر. 

كما اشار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تمويل البنوك المصرية قرض بفائدة بسيطة لشراء شقة سكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل لدعم العملاء المستفيدين.


أن تكون نشطة في جميع الوحدات في جميع المحافظات ، مشيرا إلى أن تكون الوحدات سيدفعون سنتا سنوات متواضعة الدخل المتوسط ​​وثلاث لأصحاب الدخل المحدود.

reaction:

تعليقات