أخر الاخبار

الربح من التليجرام: كيف تربح من التليجرام : أفضل 4 طرق الربح Telegram

الربح من التليجرام: كيف تربح من التليجرام :  أفضل  4 طرق الربح Telegram



شوط الربح من التليجرام

كيفية الربح من التليجرام, التليجرام أصبحت واحدة من أفضل الأماكن لكسب المال على الانترنت. اليوم نحن سنشرح لكم 4 طرق كيف يمكنك الربح من التليجرام أو مجموعة التليجرام


كيف تربح من التليجرام


التليجرام هي واحدة من أسرع المنصات الاجتماعية والمرسلين نموا في الوقت الحالي. في عام 2020 ، كان لديها أكثر من 400 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم (خاصة في أفريقيا وروسيا). ما يقرب من 000 ،700  مستخدم الانضمام telegram web كل شهر! جمهور Messenger آخذ في الازدياد ، فضلا عن عدد مستخدمي Telegram channels والمجموعات والسير. ونتيجة لذلك ، تصبح واحدة من أكبر المنصات قنوات الربح من الانترنت تيليجرام.  في جميع أنحاء العالم خلق المجتمعات telegram (القنوات والمجموعات) ونقد لهم على الانترنت. الأعمال الأكثر نجاحا في التليجرام يكسب ما يصل الى 10,000  مليون شهريا, الربح من التليجرام بدون ما ادفع مال.


ما هو التليجرام؟


التليجرام هو منصة مفتوح المصدر. في الوقت الراهن ، انها منصة شعبية الوحيد الذي يضمن سلامة وخصوصية المستخدمين وبياناتهم. لهذا السبب ، يتميز التطبيق بالدردشات السرية-الرسائل المشفرة التي لا يمكن الوصول إليها من قبل أشخاص آخرين أو إعادة توجيهها. إذا قام أحد شخصين بعمل لقطة شاشة للدردشة ، فسيتم إخطار الشخص الآخر. ميزات أخرى من التليجرام هي قناة ومجموعة إنشاء المجتمعات ، والملصقات الحرة التي يمكن إنشاؤها بسهولة حتى من قبل المستخدمين التليجرام ، وتقاسم وسائل الإعلام (يمكنك مشاركة الملفات من أي حجم هناك ، لا حدود!) ، والمكالمات الصوتية والفيديو والرسائل الصوتية. تم إطلاق التليجرام في عام 2013 من قبل فريق بافل دوروك الذي كان مشهورا لجعل التناظرية الروسية من الفيسبوك.


 التليجرام يبقى أحد التطبيقات مع الملايين من بيانات المستخدم التي لم يتم الحصول عليها من قبل طرف ثالث. يحظى بشعبية كبيرة في روسيا وأوزبكستان وأوروبا والهند وإيران وإندونيسيا ونيجيريا وإثيوبيا وكينيا وبعض الدول الأخرى في إفريقيا وآسيا. انها الأسرع نموا من messenger التطبيق خارج WhatsApp واتس اب والفيسبوك.


ما هي قناة التليجرام؟

4 طرق لربح من التليجرام: كيف تربح من التليجرام


الربح من قنوات التليجرام هو أداة في التليجرام لإنشاء مجموعات تحت عنوان وبث أي محتوى للمشتركين. قناة التليجرام مشابهة لمجموعة الفيسبوك  في مفهومها,هل يمكن الربح من التليجرام. هناك يمكنك مشاركة أي محتوى-المشاركات والنصوص والصور والعروض الخاصة ، إلخ. والفرق الوحيد هو أنه لا يمكن للمستخدمين نشر المحتوى أو الرسائل الخاصة بهم على القناة. يمكن إجراء جميع المنشورات فقط من قبل المسؤولين ، إنها أداة بث أحادية الاتجاه. ولكن يمكن للمشتركين عرض مشاركاتك (يمكنك معرفة عدد الذين شاهدوا كل مشاركة) ، والمشاركة في استطلاعات الرأي ، والنقر على الروابط.


ما هي مجموعة التليجرام؟


التليجرام المجموعة هي أداة للتعامل مع المشتركين. إنها في الأساس دردشة جماعية حيث يمكنك تبادل الرسائل مع الأعضاء. انها أكثر مماثلة لمجموعات واتس اب. من الصعب استخدام المجموعات لبث المحتوى بسبب الطبيعة الفوضوية للمجموعات (يمكن للكثير من الأشخاص إرسال رسائل في نفس الوقت). الشيء الجيد في المجموعات هو أنه من الممكن الحصول على محتوى من إنشاء المستخدمين وتعليقات من العملاء أو المستخدمين.


تلخيص ، يتم استخدام قنوات التليجرام لمشاركة المحتوى ومجموعات التليجرام- للدردشة مع المستخدمين.


كيفية الاستفادة القصوى و الربح من قناة التليجرام ؟


فيما يلي بعض النصائح القيمة لتحقيق أقصى استفادة من قناة تيليجرام الخاصة بك أثناء تحقيق الدخل والربح من التليجرام 2021


العثور على مكانة

طريقة الربح من التليجرام, هناك بضع مئات من قنوات تيليجرام ومن الصعب جذب نفس الجمهور مثل القنوات الكبيرة. لا تجعل مجرد قناة عامة عن الأفلام ، والعثور على مكانة حول الأفلام الكوميدية ، على سبيل المثال. كلمات البحث ، والنظر في قنوات التليجرام الأخرى لإيجاد فرصة لتبرز للمنافسة.


عمل شعار بسيط ونظيف

4 طرق لربح من التليجرام: كيف تربح من التليجرام


انها واحدة من الأخطاء الشائعة من قبل أصحاب التليجرام. يجب ألا يحتوي الشعار على الكثير من التفاصيل أو المعلومات المتعلقة به. لا تستخدم صورا حقيقية لأشخاص أو أي شيء آخر. لست بحاجة إلى أن تكون مصمما لترى ما هو جيد أو سيء. 


استخدام الكلمات المفتاحية في اسم القناة


الكلمات المفتاحية هي أدوات قوية لجعل شخص ما قابلا للبحث والاكتشاف من قبل المستخدمين. يجب أن تعكس الكلمات الرئيسية مكانة قناتك وأن تكون محددة وصادقة لها. إذا كان لديك قناة حول ألعاب السيارات، فقم بتسمية قناتك بشكل مناسب. لا تسميها فقط 'ألعاب ' ، كن محددا! لا تعطي قناتك اسما ذا علامة تجارية ما لم تكن علامتك التجارية شائعة مثل بيبسي.


النشر باستمرار


يجب أن يكون لديك نوع من استراتيجية المحتوى. يجب على المشتركين الحصول على محتوى جديد كل يوم للبقاء على اتصال. لا يوجد شيء جيد حول نشر مرة واحدة في الشهر ، وبهذه الطريقة سوف تفقد المشتركين.


لا تنشر الكثير


إذا كنت تخطط لنشر حوالي 15 مشاركة جديدة في اليوم ، ثم توقف قبل حتى جعله! وفقا لتجربتنا ، كلما نشرت أكثر ، كلما تم كتم صوت قناتك. نعم ، الإخطارات المستمرة مزعجة ويميل المستخدمون إلى كتم صوتها. تعني القنوات الصامتة عددا أقل من المشاهدات وعدد أقل من المستخدمين النشطين. كيف يمكنك إرسال الخدمات أو الإعلانات إلا إذا 10 المستخدمين عرض المحتوى الخاص بك من أصل 1000؟


نشر محتوى فريد وغير منسوخ


هذا صحيح. أوقف نسخ المحتوى من القنوات الأخرى أو الإنترنت. أولا ، لقد رأى الناس ذلك بالفعل. ثانيا ، ليس من الجيد عدم احترام قواعد حقوق النشر. إذا قمت بنشر المحتوى لشخص ما ثم لديك على الأقل ذكر المؤلف. يمكننا أن نذكر أيضا أنه ليس هناك سوى سياق فريد  حسنا ، نعم ، قطعة واحدة جيدة من إبداعك أو معرفتك يمكن أن تجعل قناتك بأكملها ناجحة.


الربح من بوتات التليجرام


إذا كنت تستخدم التليجرام للترويج للمنتجات أو الخدمات الخاصة بك ثم يمكنك جعل عملية البيع والاستشارات أسهل. إنشاء بوت أفضل بوتات تيليجرام للربح 2021 للأسئلة والأجوبة المتداولة. يمكن أن يحل محل المدير الذي يجيب على نفس الأسئلة كل يوم. باستخدام الروبوت ، يمكنك جمع الطلبات وجهات الاتصال الجديدة دون جهد. إذا كنت تريد أن ترى مثالا على الربح من بوتات التليجرام.


إنشاء كل من القناة والمجموعة


إذا لم تتمكن من اختيار ما يجب عليك إنشاؤه لنشاطك التجاري أو قناة المحتوى أو المجموعة ، فقم بإنشاء كليهما. في تجربتنا ، إنه خيار أفضل. حيث تبادل المستخدمين أسئلتهم والقضايا ومساعدة بعضهم البعض. أفضل استراتيجية لتحقيق الدخل من التليجرام هي إرضاء المستخدمين والعملاء بكل طريقة ممكنة.


استخدام التليجرام لتعزيز الروابط وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى


إذا كان لديك Facebook , Instagram, أو حتى WhatsApp, لا تتردد في مشاركة الروابط في القناة الخاصة بك مرة واحدة في حين. يمكن للمستخدمين التخلي عن واحدة من منصات التواصل في نهاية المطاف ، وهذا هو طريقك للبقاء على اتصال معهم.


لا تغير مفهوم قناتك


إذا كان لديك قناة حول الألعاب ، فلا تتحدث فجأة عن مقاطع فيديو مضحكة. هذا هو وسيلة سريعة لتفقد المستخدمين. شخص مهتم في موضوع واحد يمكن أن تكون غير مهتمة في فكرتك الجديدة. إذا كنت ترغب في قناة مع موضوع جديد ، ثم مجرد إنشائه من الصفر. يمكنك الترويج لها على قناتك الأساسية. الحالات الوحيدة التي يمكنك فيها تغيير فكرة قناتك: لديك 100 عضو هناك وتريد أن تجعل قناتك أكثر تحديدا لمكانتك (دون تغيير المفهوم حقا)الربح من telegram.


وبالتالي, كيف تربح من التليجرام؟ 


التليجرام لا تدفع للقنوات أو المجموعات نفسها ، لا يوجد برنامج تحقيق الربح من التليجرام داخله. ومع ذلك ، في أواخر عام 2020 تم الإعلان عن ذلك تحقيق الدخل التليجرام سيتم إطلاقه في أي وقت قريب. يخطط messenger لتقديم الإعلانات في القنوات العامة.


ولكن حتى من دون فرصة تحقيق الدخل الرسمية ، التليجرام هي واحدة من المنصات الأكثر شعبية للإعلان. يكسب الناس بالفعل آلاف الدولارات شهريا عن طريق بيع منتجاتهم أو خدماتهم أو إعلاناتهم على قنوات تيليجرام مثل، ربح البيتكوين من التليجرام، سحب البيتكوين من التليجرام.


4 طرق لربح من التليجرام

1- بيع الخدمات والمنتجات الخاصة بك


  • سواء كنت بائع  (الأمازون ، علي ايكسبريس ، جوميا) أو لديك العلامة التجارية الخاصة بك ، يمكنك دائما تعزيز المنتجات والخدمات الخاصة بك لجمهور كبير مسجل في التليجرام والحصول على عملاء جدد عبر هذه المنصة الاجتماعية. 
  • هو في الأساس نفسه كما تعمل وسائل التواصل الاجتماعية (Facebook, Instagram) ، ولكن أعلى بكثير من نسبة المشاركة. يمكن أن يكون معدل المشاهدة في قنوات تيليجرام حوالي 30 ٪ ، في حين أنه أقل من 10 ٪ على المنصات الاجتماعية الأخرى. التليجرام هي عبارة عن منصة المحتوى المنحى ، وذلك ليكون على رأس الأعمال ، تحتاج إلى التفكير في احتياجات المستخدمين وإعطاء محتوى أفضل لإرضائهم .
  • على سبيل المكافأة ، يحصل متابعيك على إشعارات مستمرة حول تحديثاتك بشكل افتراضي. لا حاجة لتعيين الإخطارات يدويا في التطبيق. هذا يعني أن المستخدمين لن يفوتوا عروضك وأخبارك وتحديثاتك وخصوماتك وما إلى ذلك.
  • وبطبيعة الحال ، والمزيد من الأعضاء لديك في القناة ، وارتفاع فرص لديك للحصول على عملاء جدد على الانترنت وكسب المال على التليجرام.  لا تنس أن تيليجرام هي أداة تسويقية جديدة وهناك فرصة قوية لمواجهة مستوى أقل من المنافسة.
  • يمكنك حتى أتمام عملية البيع باستخدام برامج الروبوت. يمكن أن تساعدك بوتات التليجرام على كسب المال بمجهود أقل-جمع الطلبات ومعالجتها ، والحصول على أرقام الاتصال من المستخدمين ، وقبول المدفوعات ، والإبلاغ عن العروض الخاصة ، وتقديم دعم العملاء الفوري ، والتشاور مع المستخدمين ، وجدولة المواعيد ، وما إلى ذلك. بكل سرور ، فإن الوظائف الأساسية لبناة بوت التليجرام مجانية.
  • إذا لم يكن لديك أي منتجات أو خدمات للبيع ، ففكر في الأفكار الأكثر شيوعا الربح من التليجرام 2020: بيع الخدمات التعليمية أو التسويقية أو الاستشارية ؛ انضم إلى البرامج التابعة على أمازون أو على اكسبريس  أو منصة أخرى لإنشاء متجر متخصص (إلكترونيات ، ملابس ، أحذية ، كتب ، إلخ). بذل بعض الجهد ومشاهدة أرباح التليجرام تنمو.


2. بيع الإعلانات


  • يعد نشر الإعلانات والمشاركات المدفوعة في قناة تيليجرام أو مجموعتك أحد أكثر الطرق شيوعا لتحقيق الدخل من تيليجرام. إذا كان لديك أكثر من 50 ألف عضو ، يمكنك بسهولة بيع أي منشورات ترويجية مع روابط لمالكي قنوات تيليجرام الآخرين. عادة ، يعتمد سعر الإعلان على عدة عوامل: مدة العرض الترويجي وعدد أعضاء القناة.
  • يمكن أن تتراوح الأسعار في مكان ما بين 1-48 ساعات طويلة نشر الترويجي. أقصر وقت - سعر صغير - تأثير أصغر للعميل. معظم قناة التليجرام أو مجموعة أصحاب تهدف لمدة 24 ساعة منشورات طويلة ، لذلك فمن الأفضل لجعل السعر الخاص لهذه المدة الأكثر جاذبية.

نفس الرياضيات يعمل لعدد من أعضاء القناة / المجموعة. كلما زاد عدد المشتركين لديك ، ارتفع السعر الذي يمكنك شحنه. يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى 500-700 دولار شهريا من خلال الترويج لقنوات ومنتجات أخرى. ولكن للحصول على هذه النتيجة ، يجب أن تحتوي قناتك على محتوى جيد ، لذلك سيتم تفاعل أعضائك ومتابعيك مع المحتوى الذي تنشره. قنوات التليجرام الأكثر شعبية كسب بضعة آلاف من الدولارات على الانترنت شهريا عن طريق بيع المشاركات المدفوعة مع روابط إلى قنوات أخرى.


3. الاشتراك المدفوع


بيع الوصول إلى محتوى متميز أو قيمة للمستخدمين. عادة ما يعمل بهذه الطريقة - لديك قناة عامة للحصول على قاعدة كبيرة من المتابعين وقناة خاصة ذات محتوى متميز. يسمح بالوصول إلى القناة الخاصة من خلال الرابط الخاص للأعضاء الذين يدفعون رسوم الاشتراك بانتظام. بهذه الطريقة يمكنك شحن الناس شهريا والحصول على مصدر دخل ثابت. أمثلة شعبية للربح من التليجرام عن طريق الاشتراك: نصائح الرهان للرياضة (الكريكيت ، كرة القدم ، الخ) ، قنوات التداول مع إشارات (الفوركس ، التشفير) ، الموارد التعليمية (مواد للامتحانات ، الدورات على الانترنت).


هناك خدمات مثل InviteMember التي تسمح لك لأتمتة التليجرام الاشتراك المدفوع الأعمال مع منصة بوت عضويتهم. يمكنك قبول المدفوعات من خلال بوابات الدفع المختلفة داخل قناة/مجموعة التليجرام والسماح للبوت بالتعامل مع عضوياتك والمهام الشاقة الأخرى.


4. بيع قناتك


هذا صحيح! إذا كان لديك عدد كاف من الأعضاء في قناة تيليجرام الخاصة بك ، فيمكنك بيعها لشخص آخر. حدد سعرا جيدا وكسب المال عن طريق نقل ملكيتك إلى عميلك المحتمل. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب وإنشاء قناة أخرى ، وتنميتها-وبيعها مرة أخرى! هذا عمل مختلف تماما على التليجرام. يمكن أن يكون الدخل من قناة واحدة بسهولة من 50 دولارا إلى 5000 دولار. كلما زاد عدد الأعضاء لديك بمعدل مشاركة جيد ، يمكن أن يكون السعر الأعلى للقناة.


يمكنك بسهولة استخدام هذه التقنيات لنقد قناة التليجرام أو حتى مجموعة. ولكن للحصول على دخل جيد سواء كنت تبيع محتوى متميزا أو إعلانات أو قنوات بحد ذاتها ، فأنت بحاجة إلى الحصول على عدد كبير من مشتركي تيليجرام. الرياضيات بسيطة: المزيد من الأعضاء = المزيد من الدخل.


كيفية الحصول على مشتركين التليجرام لكسب المال؟

هناك عدة طرق لتنمية قناتك والبدء في تحقيق الدخل منها:


1. مشاركتها مع الأصدقاء


أسهل طريقة للحصول على المشتركين  للقناة. يمكنك مشاركة قناتك أو رابط المجموعة مع أصدقائك ، وسوف يشاركونها مع أصدقائهم وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على أول 50-100 مشترك على الاطلاق مجانا. أو يمكنك إضافة أول 200 عضو يدويا من جهات اتصال تيليجرام الخاصة بك – أحضر أصدقائك وعائلتك إلى قناة تيليجرام الخاصة بك.


2. عمل اعلان


هل عبر اعلان مع قنوات التليجرام أخرى. هذا يعني أنه يمكنك تبادل المنشورات الترويجية مع المسؤولين الآخرين. لا يكلف شيئا ، لكنه سيكون صعبا في البداية. للقيام بعرض اعلان مشترك ، يجب أن يكون لديك 2000 عضو على الأقل في قناتك. خلاف ذلك ، لن يهتم المالكون والمشرفون الآخرون بالترويج لمحتواهم على قناة تيليجرام الخاصة بك.


3. الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي 


يمكنك مشاركة رابط قناة التليجرام على وسائل الاعلام الاجتماعية. ونحن لا نعني Facebook الفيسبوك فقط. هناك الكثير من المصادر المتخصصة والمجتمعات لكل موضوع ممكن. على سبيل المثال ، لديك قناة التسويق الاكترونى. يمكنك البحث عن منتديات تسويق الاكترونى الشهيرة. أو يمكنك الذهاب إلى Quora ، والبحث عن الأسئلة ذات الصلة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. اكتب إجابة قوية باستخدام رابط قناة التليجرام. ويمكنك أن تكون على يقين ، فإن العديد من المستخدمين نرى ذلك مع مرور الوقت. وبصرف النظر عن المنتديات ، Quora ، المتخصصة وسائل التواصل الاجتماعية والفيسبوك ، هناك مجموعة من المواقع التي تحتوي على قنوات التليجرام. انهم تقاسم الروابط حسب المواضيع ونشرها مجانا!


4. الإعلانات المدفوعة


قم بشراء الإعلانات وانشر رابط قناتك أو مجموعتك في قنوات أخرى. فإنه يأخذ بعض المال منك ، ولكن في المقابل ، يمكنك الحصول على المستخدمين النشطين. ولكن يمكن أن يكون هناك مشكلة, نفس الإعلانات على قنوات مختلفة يمكن أن تجلب لك 500 من المشتركين الجدد أو فقط 1 مشترك أو حتى 0 أعضاء. أنت لا تعرف أبدا ، إنه عمل مليء بالمخاطر. تحتاج إلى البحث قبل الدخول في الإعلانات المدفوعة. ما يجب الانتباه إلى حجم القناة ، وديناميكية نموها ، ومعدل المشاهدة ، وأصل الأعضاء ، وعدد المرات التي ينشرون فيها المشاركات المدفوعة.


5. شراء المشتركين


توفر بعض الخدمات مشتركين حقيقيين ونشطين لقنوات التليجرام. إنها أسرع طريقة للحصول على المشتركين وتعزيز قناتك. يمكنك الحصول على 1000 عضو في غضون يوم واحد أو حتى أسرع! عادة ، تدفع مقابل النتيجة. إذا كنت تريد 1000 أعضاء, تأكد من أنك سوف تحصل على كل منهم.


ولكن كن حذرا ولا تشتري مشتركين وهميين. الروبوتات رائعة للأرقام ورخيصة, لكن هؤلاء أعضاء غير نشطين, الذين لن يشاركوا في قناتك.... ومع مرور الوقت ، تخاطر بفقدانهم جميعا لأن تيليجرام يحذف المستخدمين المزيفين. لا يحدث ذلك إذا اشتريت أعضاء حقيقيين من شركة موثوق بها.


تذكر ، التليجرام ينمو فقط من حيث الأرباح ، لا تفوت فرصتك للعثور على مكانة الخاصة بك و الربح  من التليجرام!




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-