أخر الاخبار

أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية

 أفضل استضافة مجانية 9 شركات استضافة مجانية 


 أفضل استضافة مجانية المتاحة، ولكن ليست جميعها متساوية. بعض خدمات الاستضافة المجانية محدودة للغاية، بينما يقدم البعض الآخر مجموعة واسعة من الميزات. للعثور على أفضل خدمة استضافة مجانية تناسب احتياجاتك، ستحتاج إلى مراعاة الغرض من موقع الويب الخاص بك وحركة المرور ومتطلبات التخزين. يجب عليك أيضًا مقارنة الميزات التي تقدمها كل خدمة افضل مواقع الاستضافة.


استضافة مواقع مجانية


افضل شركة استضافة مواقع, الموفرون هناك العديد من موفري الاستضافة المجانية المتاحة، ولكن لا يتم إنشاء كل منهم على قدم المساواة. يقدم بعض موفري الاستضافة السحابية ميزات أكثر من غيرهم، وبعضهم يتمتع بوقت تشغيل أفضل أو دعم عملاء أفضل. لمساعدتك في العثور على أفضل مزود استضافة مجاني لاحتياجاتك، قمنا بتجميع قائمة ب أفضل شركات استضافة المواقع.


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


هل الاستضافة المجانية جيدة؟


هناك الكثير من مزودي الاستضافة المجانية، ولكل منهم مزايا وعيوب. تتضمن بعض مزايا الاستضافة المجانية عدم وجود رسوم إعداد ولا رسوم شهرية والقدرة على استضافة مواقع ويب متعددة. ومع ذلك، عادةً ما تأتي استضافة مجانية ووردبريس مع الإعلانات ومساحة التخزين المحدودة وسرعات أبطأ. إذن، هل الاستضافة المجانية جيدة؟ هذا حقا يعتمد على إحتياجاتك. إذا كنت تبحث عن موقع ويب أساسي لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة أو نطاقًا تردديًا، فقد يكون المضيف المجاني خيارًا جيدًا. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن موقع ويب أكثر قوة وسرعات وميزات أكثر، فقد ترغب في التفكير في مضيف مدفوع.



افضل استضافة مجانية cpanel


استضافة مجانية مدى الحياة جيدة للمواقع الشخصية والشركات الصغيرة ذات مستويات حركة المرور المنخفضة. ومع ذلك، فإن خدمات الاستضافة المجانية بشكل عام لها العديد من القيود، مثل حدود البيانات والسرعات البطيئة والإعلانات. للشركات التي تحتاج إلى خدمات استضافة أكثر قوة، تقدم خطط الاستضافة المدفوعة المزيد من الميزات والموارد. توفر الخطط المدفوعة أيضًا وقت تشغيل ودعم أفضل من الخطط المجانية.


ما هي أفضل استضافة مجانية؟


رفع موقع على استضافة مجانية, أعلم أنك تريد بدء موقع الويب أو المدونة الجديدة الخاصة بك، لكنك تريد توفير أكبر قدر ممكن من المال، خاصة في المشاريع التي تحتوي على بدائل مجانية مثل الحصول على استضافة مجانية بدلاً من الدفع، ولهذا السبب أنت هنا!


استضافة مجانية قوقل, في الواقع، يأتي إنشاء موقع ويب احترافيًا مصحوبًا بسلسلة من التكاليف الباهظة على ما يبدو، بدءًا من شراء نموذج واسم مجال واستضافة ويب مدفوعة وحتى رسوم التطوير والتصميم، بحيث يمكنك دائمًا الاستفادة من التوفير في أي مما سبق.


ما أفضل خدمة استضافة مواقع مجانية؟


في هذه المقالة نناقش أفضل شركات الاستضافة المجانية التي يمكنك استخدامها لاستضافة موقع الويب الخاص بك وإجراء بعض المقارنة بين الميزات والوظائف الخاصة بكل منها، وسنقدم لك مجموعة من المحترفين شبه المجانية في نهاية المقالة بديل للاستضافة في إذا كنت تريد أن يبدأ موقع الويب الخاص بك بداية جيدة منذ ظهوره.

استضافه مجانيه و دعم cpanel

  • blogger.
  • WordPress.
  • Weebly.
  • Google Cloud Hosting.
  • Amazon Web Services (AWS).
  • InfinityFree.
  • 20i.
  • Awardspace.
  • Webhost.


استضافة مجانية مدى الحياة

blogger


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


  1. أستطيع أن أقول إن Blogger هو كنز حقيقي مجاني لجميع أولئك الذين يبحثون عن استضافة مجانية. توفر لك هذه الأداة الممتازة من Google العملاقة أيضًا نظامًا أساسيًا شاملاً لإنشاء وإدارة موقع الويب الخاص بك مجانًا تمامًا.
  2. يكمن جمال Google في كرمها لمستخدميها، حيث تقدم ما يمكننا قوله أفضل من شيء مجاني تمامًا، على سبيل المثال، يمكنك شراء اسم المجال الخاص بك وربطه بـ Blogger وإنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي واستضافة وإدارة مجانًا مع Blogger.
  3. من الأشياء الرائعة في Google أنها ستستضيف موقع الويب الخاص بك على خوادمها السريعة والقوية، بحيث يمكنك أن تثق في استضافة موقع الويب الخاص بك.
  4. هذا ليس كل شيء، حيث ستسمح لك Google بوضع إعلانات Adsense على مدوناتهم المجانية، حتى تلك التي تحتوي على نطاقات فرعية في نطاق مدوناتهم (مثل YOURBLOC.BLOGSPOT.COM) أليس هذا رائعًا ويجعل Blogger أفضل خدمة استضافة ويب مجانية على الإطلاق؟


هام: يمكنك بدء مدونة بطريقة بسيطة وسهلة من خلال الاعتماد على دليلنا الشامل حول إنشاء مدونة على جوجل مجانا:


كيفية إنشاء مدونة على جوجل (الخطوات موضحة بالصور)


WordPress


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


WordPress هو في الأساس برنامج شامل لإدارة المحتوى يمكنك من خلاله إنشاء موقع ويب متكامل وإدارته بالطريقة التي تريدها.


هناك شكلين يعمل بهما نظام ووردبريس:


  1. WordPress.org: إنه برنامج مجاني تمامًا يمكنك تنزيله على استضافتك.
  2. WordPress.com: هو نظام مدفوع يوفر لك أيضًا إدارة المحتوى، ولكنه يقدم استضافة مجانية تمامًا يمكنك من خلالها إنشاء موقع ويب أو مدونة مجانًا.


يقدم WordPress.com خطة استضافة مجانية على الويب توفر مجالًا ثانويًا لموقع الويب الخاص بك بالإضافة إلى اسم موقع الويب الخاص بك (yourwebsite.wordpress.com)، وسعة تخزين 3 جيجابايت، وإمكانية الوصول إلى القوالب المجانية المتاحة لموقع الويب الخاص بك.


تعرض هذه الخطة المجانية الإعلانات على موقع الويب الخاص بك، ويمكنك التسجيل للحصول على خطة مدفوعة للتخلص من تلك الإعلانات، واستخدام اسم مجال مخصص لك، والعديد من الميزات الإضافية.


ملاحظة: لا توفر لك منصة WordPress.com استضافة ويب مجانية فحسب، بل ستوفر لك أيضًا نظامًا شاملاً لإدارة المحتوى حيث يمكنك إنشاء مدونتك بالكامل دون الحاجة إلى خبير في تصميم وتطوير مواقع الويب.


Weebly


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


Weebly هو منشئ مواقع الويب يقدم استضافة مجانية في إحدى حزمه. يأتي Weebly بوظيفة السحب والإفلات البديهية والمرنة وقوالب مواقع الويب الجاهزة.


مثل WordPress، يقدم النظام الأساسي نطاقات فرعية وإعلانات على الموقع، لكن WordPress يتحسن من خلال تقديم المزيد من السعة التخزينية، ولا يقدم Weebly سوى 500 ميجابايت.


مرة أخرى، للتخلص من الإعلانات والحصول على ميزات أخرى أفضل، يمكنك الاشتراك في خططهم المدفوعة. لا يقتصر دور Weebly على الاستضافة المجانية على الويب فحسب، بل إنه يوفر أيضًا نظامًا كاملاً للتدوين.


ملاحظة: الاستضافة المجانية الثلاثة التي ناقشناها أعلاه ليست شركات استضافة في المقالة الأولى، ولكنها أنظمة متكاملة لإنشاء وإدارة المدونات والمواقع الإلكترونية، لذا للحصول على واحدة من هذه الاستضافة المجانية، يجب عليك استخدام النظام ككل.


لا تقلق، إذا لم يعمل هذا الخيار من أجلك، فستجد خيارات أخرى في مقالات لاحقة تمثل أنواعًا أخرى من استضافة الويب المجانية.


Google Cloud Hosting "استضافة جوجل السحابية"


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


  • يختلف Google Cloud Hosting تمامًا عن الشركات الثلاث التي تحدثنا عنها أعلاه، هنا، توفر Google خدمات استضافة الويب، لكنها لا توفر أي أدوات أو مرافق لبناء موقع الويب نفسه أو إدارته.
  • لذلك، للتعامل مع هذا الخيار، يجب أن تكون لديك معرفة جيدة بالتعامل مع خوادم Google السحابية واستخدام لوحة التحكم الخاصة بها، حيث ستكون مسؤولاً وحدك عن كل شيء في موقعك.
  • الشيء العظيم هو أن Google تقدم حلولًا مختلفة لاستضافة الويب مجانًا للشركات الناشئة الصغيرة والطلاب. بصفتها شركة Google العملاقة، فهي تقدم أيضًا.
  • طبيعة برنامجهم هي الدفع لكل استخدام، مما يجعل من السهل على الطلاب بدء وإدارة أعمالهم الخاصة في العالم الرقمي.


تقدم Google للمستخدمين الجدد رصيدًا مجانيًا بقيمة 300 دولار، وهو ما يكفيك لمدة عام كامل. يمكن استخدام خدمات استضافة Google لأي نوع من مواقع الويب.


Amazon Web Services (استضافة أمازون المجانية)


أفضل استضافة مجانية


تعد Amazon Web Services واحدة من أشهر مواقع الويب في العالم. على الرغم من أنه ليس من الأسهل أو الأفضل القيام به للشركات الصغيرة، إلا أنه أحد أكثر المنصات فعالية للطلاب والمطورين الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة.


تقدم أمازون 12 شهرًا من الاستضافة المجانية، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني والتجربة لمنتجاتها وغيرها من الميزات، مما يجعلها أفضل شركة استضافة مجانية للاختبار والمواقع التجريبية.


يمكن للطلاب والمطورين الاستفادة من منصة وخدمات أمازون الفريدة لتحسين مهاراتهم التنموية.


ملحوظة: استضافة أمازون تشبه إلى حد بعيد استضافة جوجل، فهي المنافس من الدرجة الأولى والثانية التي نغطيها حاليًا.


  • الأول هو المنصات التي تقدم كل شيء عن إنشاء وإدارة واستضافة موقع على شبكة الإنترنت، وبعضها يقدم حزم مجانية يمكنك الاعتماد عليها كبديل للاستضافة المجانية.
  • سنبدأ الآن بالنوع الثالث من الاستضافة المجانية في مقال اليوم، فهم أول شركات الاستضافة المحترفة التي تقدم خدمات استضافة الويب، فهي مجانية تمامًا مع بعض قيود الاستخدام.


InfinityFree


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


Infinity Free هي استضافة مجانية من iFast Net. يوفر للعملاء تثبيتًا تلقائيًا لأكثر من 400 تطبيق مختلف بما في ذلك WordPress ونطاقات المستوى الثاني المجانية ومساحة تخزين وعرض نطاق غير محدود.


لا توفر خدمة الاستضافة هذه القدرة على تسجيل اسم مجال، ولكن يمكنك استخدام اسم المجال الخاص بك المشتراة من مزود اسم مجال آخر.


بمجرد نشر موقع الويب الخاص بك، لن يرى عملاؤك أي إعلانات، ولكن ستكون هناك إعلانات في لوحة التحكم خلف موقع الويب. ستقتصر النقرات والزيارات على موقع الويب الخاص بك على 50000 نقرة في اليوم.


استضافة مجانية (20I)


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


20i هي شركة استضافة مواقع ويب بريطانية مجانية لديها حاليًا مجموعة واسعة من الخدمات الفنية عالية الجودة.


توفر الشركة تثبيتًا سهلًا للتطبيق، وتخزين 10 جيجا بايت، وعرض نطاق ترددي 250 ميجا بايت، وتحقيق الدخل من موقع الويب، والمزيد.


واحدة من أكثر الميزات المعروفة التي تقدمها الشركة لعملائها هي تجربة استضافة خالية من الإعلانات، مع تمكين العملاء من تنشيط الإعلانات على مواقعهم بأنفسهم لكسب المال بشروطهم الخاصة.


أكبر عيب في خطة هذه الشركة المجانية هو أنها تحد من سعة النطاق الترددي إلى 250 ميغا بايت فقط شهريًا، لذلك بمجرد أن يحصل موقعك على عدد مقبول من الزوار، فإنه ليس الخيار المناسب لك .. ربما ستقوم بالترقية لدفع الحزمة على طول معها.


النطاق الترددي هو مقدار البيانات التي يمكن نقلها في وقت معين، ويتم تقديرها عادةً بالثواني، وهي مرتبطة بشكل مباشر بقدرة موقع الويب على استقبال الزوار.


استضافة Awardspace المجانية


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية


AwardSpace هي واحدة من أفضل شركات الاستضافة المجانية التي تقدم خدمات استضافة متعددة.


تشتهر الشركة بحزمة الخدمة المجانية الخاصة بها، والتي تتضمن استضافة موقع ويب واحد، وثلاثة نطاقات من المستوى الثاني، وسعة تخزين تبلغ 1 غيغابايت، و 5 غيغابايت من النطاق الترددي.


تشمل خدمات الشركة القدرة على تثبيت أنظمة إدارة محتوى CMS مثل WordPress بنقرة واحدة، بالإضافة إلى توفير خدمات دعم مستمرة ومباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لعملائها. تتيح لك الشركة أيضًا إدارة ومراقبة استخدام النطاق الترددي لإدارة مواردك بكفاءة.


بمجرد إطلاق موقع الويب الخاص بك، سيكون خاليًا من الإعلانات. يمكنك حتى إضافة إعلانات إلى موقع الويب الخاص بك بنفسك لتحقيق الدخل منها إذا كنت تريد ذلك.


لن تمنحك هذه الاستضافة المجانية مجالًا مجانيًا في الحزمة المجانية، لكنها ستمنحك دعمًا جيدًا مقارنة بالاستضافة المجانية.


أخيرًا، ستحرص شركة الاستضافة المجانية هذه على عدم تضمين أي إعلانات على موقع الويب الخاص بك لتحقيق ربح بنسبة 100٪ (حيث أن بعض المواقع التي تقدم استضافة مجانية للمستخدمين تضع إعلانات على مواقعهم من أجل الربح).


استضافة Web Host المجانية


أفضل استضافة مجانية: أقوى 9 شركات استضافة مواقع مجانية

من عام 2007 حتى الآن، يقدم هذا الموقع خدمة استضافة ويب مجانية مستقلة عن متطلبات الإعلان. نظرًا لأنهم يقدمون خططًا مدفوعة، فإن نموذج أعمالهم هو تقديم خدمات استضافة مجانية يتم تمويلها من قبل دافع آخر لمنتجهم (أي Hostinger Paid Hosting).


لذلك، يمكن لعملاء الاستضافة المجانية دائمًا استخدام الخدمات المدفوعة لتوسيع موقع الويب الخاص بهم.


تقدم الشركة أدوات إنشاء مواقع ويب مجانية، ومثبتات تلقائية، واستضافة خالية من الإعلانات، ودعمًا تقنيًا لقواعد بيانات PHP و MySQL، إلى جانب سعة تخزين تبلغ 1 جيجا بايت و 10 جيجا بايت من النطاق الترددي.


يوجد ضمان وقت تشغيل بنسبة 99٪ على معظم الحسابات المجانية من شركات الاستضافة الأخرى. في 000Webhost، هناك ساعة كاملة من الغفوة كل يوم. هذا يعني أن وقت تشغيل الخادم الفعلي يبدأ عند 95.83٪


آخر شيء جيد في هذه الاستضافة أنها متوفرة باللغة العربية. تمامًا مثل شركات الاستضافة المجانية الأخرى، هناك أيضًا خطط مدفوعة. يتم ذلك من خلال منصة Hostinger.


قبل اختيار استضافة مجانية انتبه للآتي


  • عليك أن تدرك جيدًا أنه في معظم الحالات لا شيء على الإنترنت مجاني تمامًا.


دعنا نتفق، كمستهلك ذكي ورائد أعمال ذو رؤية ؛ يجب أن تعلم أنه لا يوجد شيء مثل البداية المجانية أو إنشاء موقع الويب الخاص بك مجانًا. هناك دائما البق. نقول هذا ليس لتثبيطك، ولكن لإدارة توقعاتك لما ينتظرك.


استضافة الويب باهظة الثمن لكل من العميل والشركة المضيفة. يجب أن تكون الشركة المستضيفة مربحة بطريقة ما، وإلا فلا توجد شركة على الإطلاق.


قد تختلف الطريقة التي يكسبون بها المال. ربما عن طريق وضع إعلانات على موقعك، أو تعزيز خدماتهم الأخرى لتعويض الأرباح، أو حتى إعطائك ميزات مجانية محدودة، ونأمل بمجرد أن تبدأ في الحصول على زوار جيدين، يمكنك ترقية استضافتك إلى مدفوعة.


قد تتسبب بعض هذه الأشياء في حدوث مشكلات بمشروعك، أو قد لا تسبب أي مشكلات على الإطلاق. على سبيل المثال، قد يؤدي تشغيل إعلان على موقع الويب الخاص بك إلى إظهار علامتك التجارية بطريقة لا تناسبك، وقد يكون إعلانًا لأحد المنافسين.


  • من الصعب العثور على مضيف مجاني يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها لموقع ويب تريد أن تنمو.


استضافة الويب هي واحدة من تلك الأدوات التي تتضمن الكثير من التفاصيل والحزم والميزات، لذلك في كل مرحلة من مراحل تطوير موقع الويب الخاص بك، ستحتاج إلى استضافة تطوير، حتى الاستضافة المدفوعة، بدرجات متفاوتة، مع خدمات إضافية متميزة. مهم لتطوير موقع الويب الخاص بك ونموه، فضلاً عن كونه صادقًا.


بناءً على كل هذا، فمن المنطقي جدًا ألا تكون الاستضافة المجانية مناسبة لموقع الويب الخاص بك على المدى الطويل، خاصةً إذا كان الغرض من موقع الويب الخاص بك تجاريًا .. ولكن بالطبع، لأولئك الذين يريدون استضافة مجانية، خيارات مجانية لا تزال ممتازة للبدء بدون تكلفة، أو ترغب في اختبار فكرة.


الخلاصة: يجب أن يكون واضحًا لك أن استضافة موقع الويب الخاص بك على الاستضافة المجانية هي بداية جيدة، ولكن اعلم أنه في مرحلة ما ستحتاج حتماً إلى ترقية موقع الويب الخاص بك إلى خطة مدفوعة أو حزمة على نفس الاستضافة، وإلا ستنتقل إلى استضافة مدفوعة أخرى.


لا توجد مشكلة، فكل مرحلة من مراحل نجاحك لها مكونات معينة وتتطلب مستوى معينًا من الأدوات. لذلك، يمكنك الاعتماد على إحدى خدمات الاستضافة المجانية هذه كنقطة انطلاق لمشروع موقع الويب الخاص بك.


  • يجب أن تختبر كل شيء بنفسك أولاً.


يمكنك اختبار مضيف تعتقد أنه مناسب لموقعك على الويب لفترة من الوقت حتى ترى ما إذا كان يناسب احتياجاتك حقًا.


يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن ما يصلح مع الآخرين قد لا يناسبك، لذلك من المهم تحديد ما تحتاجه بالضبط واختيار الشخص الذي يضمن ما تحتاجه.


في النهاية، لا أكتب هذه الملاحظات لحملك على إلغاء اشتراكك في إحدى الاستضافة المجانية التي ذكرناها سابقًا، لكنني أردت فقط أن أخبرك ببعض الحقائق التي يجب أن تضعها في اعتبارك.


إذا كنت تريد خيار استضافة احترافيًا بتكلفة ضئيلة، فلا بأس بذلك، وسأقوم الآن وسيتضمن الجزء الأخير من المقالة 3 خيارات للدفع مقابل الاستضافة الاحترافية، لكن السعر بسيط جدًا لدرجة أنني أعتقد أنه يمثل تقريبًا خيار مجاني لمستوى وجودة الخدمة التي ستحصل عليها.


استضافة شبه مجانية في حال كنت تريد أن يبدأ موقع الويب الخاص بك بداية جيدة


يعد دفع 2 إلى 3 دولارات شهريًا لاستضافة موقع الويب الخاص بك على استضافة احترافية خيارًا مجانيًا تقريبًا وأعتقد أنه مناسب لأي شخص يخطط لإنشاء موقع ويب لأنه رخيص جدًا (تكلفة الوجبة العادية لشخص واحد).


فيما يلي قائمة مختصرة بأرخص 3 مضيفين في السوق، ورائد في نفس الوقت بأعلى جودة وكفاءة، يمكنك إعطاء موقع الويب الخاص بك كل ما تحتاجه للحصول على بداية قوية والدخول في أعين محركات البحث Respect (استضافة الجودة مؤشر مهم لمحركات البحث).


استضافة bluehost


Bluehost Hosting هي خدمة الاستضافة الأولى في العالم التي تمنحك أي مستوى من الاستضافة تريده، ويمكنك حجز استضافة بأقل من 3 دولارات شهريًا.


مع استضافة Bluehost، ستحصل على اسم مجال مجاني (يكلف حوالي 12 دولارًا ويغطي 4 أشهر من الاستضافة) وستحصل أيضًا على شهادة SSL مجانية لموقعك على الويب، مما سيجعله ذا شعبية كبيرة في العيون من محركات البحث.


إذا وضعت كل قوة استضافة Bluehost الرائدة في حسابك، فستجد أنها استضافة مجانية تقريبًا.


استضافة HostGator


أسعارها مماثلة تقريبًا لـ Bluehost (2.75 دولار شهريًا للاستضافة). HostGator Hosting هي واحدة من المضيفين القدامى في السوق، لقد جربت واختبرت كفاءتها وجودتها بنفسي وأود أن أوصي بها لأي شخص يريد استضافة رائعة وشبه مجانية.


تضمن هذه الاستضافة أن يظل موقع الويب الخاص بك يعمل بنسبة 100٪، لذا فهو آمن للغاية بحيث يمكنك الوثوق به. بالطبع، ستمنحك شهادة SSL وستمنحك نطاقًا مجانيًا.


استضافة Hostinger


Hostinger هي شركة فرعية عالمية تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاستضافة. على مر السنين، قامت الشركة ببناء قاعدة عملاء من أكثر من 39 دولة ولديها أكثر من 39 مليون مستخدم.


يوفر النظام الأساسي خدمات بناء مواقع الويب الشاملة والسلسة، والمثبتات الآلية، وحسابات استضافة البريد الإلكتروني، ودعم الدردشة الحية دون انقطاع.


بالإضافة إلى - بالطبع - خدمة استضافة واسعة النطاق مجانًا تقريبًا. تقدم الشركة أيضًا 30 جيجا بايت من التخزين و 100 جيجا بايت من النطاق الترددي.


الشيء الجيد في هذه الاستضافة أنها متوفرة باللغة العربية، وبالمناسبة فهي تمتلك شركة 000Webhost التي تقدم الاستضافة المجانية والمذكورة في القائمة أعلاه.


أقوى شركات استضافة مواقع مجانية

ملحوظة: من المهم ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في تطوير مشروعك بشكل أكبر، فمن المهم استخدام خدمة استضافة منخفضة التكلفة مناسبة لمشروعك.


تمنحك العديد من شركات الاستضافة حزمًا شاملة من أسماء النطاقات المجانية والقوائم البريدية وشهادات SSL وإمكانيات التجارة الإلكترونية والمزيد مقابل 2.75 دولار إلى 5 دولارات شهريًا.


يعد هذا استثمارًا ممتازًا إذا قارنت السعر بالمزايا التي تكسبها أو العيوب التي تتجنبها، مع الأخذ في الاعتبار أن مشروعك سيكون مربحًا لك قريبًا.


أقوى شركات استضافة مواقع


لقد ألقينا نظرة على 9 من أقوى شركات استضافة الويب المجانية الموجودة هناك. ولكن أيهما أفضل بالنسبة لك؟ هذا حقا يعتمد على إحتياجاتك. إذا كنت تبحث عن سعة تخزينية ونطاق ترددي غير محدودين، فإن 000webhost هو خيار جيد. إذا كنت بحاجة إلى اسم مجال مجاني، فقد يكون Hostinger أو Freehostia خيارات أفضل. هل لديك أي اقتراحات أخرى لأفضل شركات الاستضافة المجانية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -